الجمعة، 28 نوفمبر 2008

تدري من أنا ؟!!




تدري من أنا .. ؟!!



أنا بنت الشيخ إللي بعيدة عن العيب ...


و بصمتي .. ببصمة عشر رجاجيل..

هناك 5 تعليقات:

رنيمـ.. !! يقول...

و انا اشهــــــــــــد :)


تجذبني النصوص القوية ..

أحس ان نفسي اقول بعدها ..

أوووووووووووووووووه !!

>> على بالها جسيس !!..

يسلمووا الأيادي ..

.+.أحلامـ مبعثرهـ.+. يقول...

يا قوووووووووووي

بجد مرورك

شرف كبير لي

دمتي بود

:)

شغبـ أنثى !! يقول...

والله شي شي شي ..

عـ جـ بـ ـتـــــ ـنـ ـي ..

<< شددي عالـ (ت) طيب


تسلم الأيادي يا بت ..


أخيراً نبضت مدونتك ..



دمتي مرفوعة الراس (:

.+.أحلامـ مبعثرهـ.+. يقول...

انتي اللي شيء شيء مو أي شيء

اسعدتني بمرورك << شدي على الـ (ت) طيب :P

لا حرمني الله شرف وجودكـ

ddp يقول...

وااااااو..

تخوف.. p;

قد تعلمت شيئا من هذه الحياة.. بأنه لا أصدق من المرأة في الوفاء و الإخلاص.. (و هنالك طبعا شواذ..!!)

أختي.. دمتِ بأطهر الأخلاق و في قمة الأنوثة..

تقبلي مروري..

دمتِ في حفظ الرحمن..

اخا لكِ..
ddp :)